وضوح التعليمي

” سلامة الغذاء ” .. ورشة عمل بجامعة جنوب الوادى

كتب – محمد فتحي

تواصلت فعاليات الندوات التى تأتى فى إطار استكمال نشاط فريق مشروع النمو الأخضر ” اليونيدو ” (IGGE) وبالتعاون مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة تم عقد ورشة عمل لتعريف طلاب السنة النهائية وخريجي كليات التربيه النوعية قسم الاقتصاد المنزلي” برامج التدريب على سلامة الغذاء بجامعة جنوب الوادي ” .

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية .

وأشارت الدكتورة بدرية حسن علي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ، إلي أهمية هذه التدريبات و أهمية حصول الطلاب لهذه الشهادات في سوق العمل .

وأضافت الدكتورة هدية دندراوى، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات ، أن التدريب في انتظار الجميع وقريبا يتم الاعلان عن تدريب أول مجموعة من طلاب وطالبات الكلية لتكون جامعة جنوب الوادي رائدة الجامعات في هذه التدريبات .

كما أوضحت وسائل التواصل مع المركز وحاولت الإجابة على أسئلة الطلاب والطالبات. الحضور .

وأوضحت الدكتورة اماني أحمد عبد العزيز محاضر الندوة ، هدف الورشة والوظائف التي لها علاقة بسلامة الغذاء وشرحت باستفاضة كل ما له علاقة بذلك .

قدم الدكتور حسام بدوي استشاري منظمة اليونيدو الشكر للدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية على استضافة الكلية لفعاليات الورشة ، مقدما شكره أيضاً على اداء المدربين وأجاب على أسئلة واستفسارات الطلاب والطالبات ايضا واظهر اهمية هذا المشروع .

شهد فعاليات الورشة الدكتور احمد عثمان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشاركين في انشطة اليونيدو وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب وطالبات الفرقة الرابعة وبعض الخريجين بقسم الاقتصاد المنزلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.