الفن والثقافة

شباب ورياضة أسيوط تنفذ ندوه عن مواجهه الافكار المغلوطه وغير السوية

أسيوط/محمد عبدالراضى

نفذت مديريه الشباب والرياضه باسيوط بالتعاون مع مديريه الاوقاف بالمحافظة ندوه بعنوان الافكار المغلوطه وغير السويه احتفالا بشهر رمضان المعظم .بحضور الدكتور علاء جاد وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط  والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزاره الاوقاف باسيوط واللواء عصام العمده عضو مجلس النواب وعادل فؤاد وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للرياضة ورندا عبدالرحيم مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط وقاسم محروس مدير اداره شباب ابنوب ولفيف من قيادات الشباب والرياضة والأوقاف.

وبدات الندوه بكلمه الدكتور علاء جاد وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط التي رحب فيها بالحضور والمنصه الكريمه .واشاد بأهميه مثل  هذه الندوات التي تعمل على تصحيح الافكار المغلوطه وغير السويه لدى الشباب والنشئ.

وتحدث بعد ذلك الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزاره الاوقاف باسيوط على ان الدين الاسلامي دين الاخلاق والفضائل ودين المعامله وتناولت الكثير من  الافكار من وجهه نظر الدين وحث الشباب على ضروره الاطلاع على امور الدين مشيرا على اهميه العبادات في هذا الشهر الكريم والاكثار من الذكر.

تم بعد ذلك فتح باب النقاش من الحضور والشباب والرد عليها

وفى نفس السياق  قام الدكتور علاء جاد وكيل وزاره الشباب باسيوط والدكتور عاصم قبيصى وكيل وزاره الاوقاف باسيوط بتكريم حفظه القران الكريم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.