الرياضة

طلائع الجيش يجرى اليوم تحاليل “رابيد تيست” استعداداً لمواجهة الاتحاد .

كتب / المحرر الرياضي

 

اجرى، اليوم الجمعة 2 اكتوبر 2020، فريق طلائع الجيش تحليل “رابيد تيست” استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها الخامسة والنصف عصر الأحد المقبل على استاد الإسكندرية فى الجولة 31 للمسابقة، وأغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش صفحة مباراة الإسماعيلى التى أقيمت عصر الاثنين على جهاز الرياضة العسكرى فى إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز وخسرها الطلائع بهدف دون رد فى الوقت القاتل.

 

 

فى شأن آخر اقترب حسين السيد “مارسيلو”، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، من الانتقال لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان الأهلى قد أعار مارسيلو للصفاقسى التونسى فى يناير الماضى وشارك فى ثلاث مباريات قبل أن يفسخ تعاقده مع النادى التونسى ويعود للقاهرة بسبب جائحة كورونا.

 

على الجانب الآخر طلب كريم طارق جناح طلائع الجيش من وكيل أعماله تأجيل دراسة العروض التى تلقاها لحين الاطمئنان على وضع فريقه فى جدول الدورى فى ظل تهديد أكثر من ناد فى منطقة وسط الجدول بالهبوط، ويرغب كريم طارق فى إنهاء موسمه مع الطلائع بالبقاء بين الكبار ثم التفكير فى العروض التى سيختار أحداها للعب له فى الموسم الجديد، ودخلت أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز فى صراع قوى لضم كريم طارق، المعار للطلائع من بتروجت، وتنتهى إعارته فى نهاية الموسم الحالى وقدم مستويات متميزة خطف الأنظار بالإيجيبشن ليج.

 

وفى وقت سابق كشف المهندس إسلام مكى، عضو مجلس إدارة نادى بتروجت، عن حقيقة العروض التى تلقاها كريم طارق، مهاجم نادى بتروجت والمعار فى صفوف نادى طلائع الجيش، وقال إسلام مكى فى تصريحات تليفزيونية: “الأهلى والزمالك وبيراميدز لم يطلبوا الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمى”. مؤكدا: “هناك بعض العروض الشفوية لكن لا ننظر إلى العروض الشفوية وننتظر العروض الرسمية”.

 

وتابع إسلام مكى: “سنبحث عن العرض الأفضل لبتروجت وأفضل عرض للاعب حال تلقى النادى أى عروض رسمية”، مؤكداً أن النادى البترولى يركز فى الفترة الجارية بمبارياته بالدرجة الثانية من أجل الصعود والظهور من جديد فى الدورى الممتاز.

 

وقال إسلام مكى إن كريم طارق يركز مع النادى العسكرى بالوقت الحالى من أجل المشاركة مع منتخب مصر، وتابع: “كريم طارق من الممكن أن يعود إلى صفوف بتروجت حال صعودنا والعودة للمشاركة فى دورى الشهرة والإضاءة”، وأضاف عضو بتروجت “كريم طارق عقده مستمر مع نادى بتروجت لمدة موسمين بخلاف الموسم الكروى الجارى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.