حوادث و قضايا

ظبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مقابر العيسوى بالمنصورة

كتب | ياسر الخياط

تمكنت حملة من مديرية أمن الدقهلية بإشراف اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية الدقهلية من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات للبوابات الحديدية والكابلات الكهربائية وغيرها بمقابر العيسوى.
وكانت تزايدت بالأونة الأخيرة عدد بلاغات الأهالى لرئاسة حى غرب المنصورة تفيد بقيام مجهولين بسرقة محتويات المقابر الأمر الذى استدعى تدخل رئيس حى غرب المنصورة المحاسب أحمد عبد السميع والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية وشن حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون ومن اتخذوا من مقابر العيسوى وكرًا لهم.
وتشكلت حملة تضم المحاسب أحمد عبد السميع رئيس حى غرب المنصورة العميد حسام الجداوى مأمور قسم أول المنصورة والمقدم حمدى الطنبولى رئيس مباحث القسم وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الجرائم تشكيل مكون من ٤ أشخاص حيث كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيآ تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المقابر.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين فيما لاذ الآخرون بالفرار وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية جهودها لإلقاء القبض على الهاربين من خلال تمشيط المنطقة لضبطهم
وأكد رئيس حى غرب المنصورة استمرار الحملات بنطاق الحى لإعادة الانضباط وفرض السيطرة الأمنية من أجل الاستقرار مشددًا على التعامل بكل حسم مع كل من تسول نفسه الإضرار بالأمن العام أو إرهاب المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.