حوادث و قضايا

ظلت عذراء شهرين بعد الزواج فخلعت زوجها

كتب/حسن ابوكباش

 

ذكرت زينب ع،أ من القاهرة في دعواها أمام هيئة محكمة الأسرة أنها تزوجت من عبدالرحمن ،م،ا منذ شهرين وفي ليلة الدخلة لم يحدث شيئا كما يحدث مع كل العرسان فبرر ذلك بالتعب والمجهود الذي بذله في حفل الزفاف ثم كانت المفاجأة باكتشافها عجزه الجنسي

 

وكشفت الفتاة أنها تعرضت للضرب والإهانة في منزل زوجها والسبب هو عجز زوجها الجنسي، رغم تحملها لعجزه وعدم الإفصاح عن سره لأحد.

 

وعند معاودة المحاولة في اليوم الثاني كانت بدون جدوى واستمرت المحاولات لمدة أسبوع كامل .حتى طلب من زوجته الذهاب معه إلى إحدى طبيبات النساء والتوليد لفض غشاء البكارة، فاستجابت له خوفًا من أن يفتضح أمر زوجها.

 

وبعد فض الغشاء عند الطبيبة طلبت منه المحاولة مرة أخرى لكنه طلع “مبيعرفش” فطلبت منه .الذهاب إلى طبيب وأخذ علاج يساعده ولكنه رفض وشعوره بالنقص حوّله إلى وحش يستمتع بضربها وتعذيبها.

 

كما وأوضحت أنها طلبت الطلاق بدون مشاكل وتركت منزل الزوجية ذاهبة لأسرتها، قام بطلبها في بيت الطاعة. فلجأت حينها لأحد المحامين للاعتراض على طلبه، ولرفع قضية خلع لتنتهي من ذلك الكابوس.

 

وعندما ضاق بها الحال أقامت دعوى قضائية في محكمة الأسرة ضد الزوج تطلب فيها الخلع منه لكونه ،،،مبيعرفش ،،،،حسب ما ذكرت في دعواها

 

وعندما خاف أن ينكشف المستور اضطر الزوج في النهاية إلى تطليقها قبل أن تنتشر فضيحته وحتى لا يعرف الجميع بسر ليلة الدخلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.