المجتمع

عقد الإجتماع الدوري لأسرة جريدة ( وضوح ) في أمسية رمضانية

كتبت – أمال فتحي

عقدت أسرة تحرير جريدة وموقع ( وضوح )الإخباري إجتماعها الدوري في أمسية رمضانية تميزت بأجواء ودية يسوده الوفاق والإيجابية ما يعبر عن العلاقات القوية التي تربط بين الجميع والمستمرة حوالي 8 سنوات حيث انطلقت الجريدة في نوفمبر 2015.

وبدأ الاجتماع بكلمة للكاتب الصحفي مدبولي عتمان نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ورئيس تحريرة جريدة ( وضوح ) جدد خلالها تأكيده على السياسة التحريرية القائمة على الصدق والموضوعية والإهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين والدفاع عن القيم الدينية والأخلاقية والحفاظ على تماسك المجتمع وترابطه .

وأوضح رئيس التحرير أن الجريدة تواصل تطورها مما أدي إلى انتشارها محليا وعربيا عالميا ، مشيرا إلى ان الاحصائيات الموثقة كشفت ان جريدة وضوح يتم مشاهدتها في حوالي 65 دولة في قارات العالم المختلفة.

وأعرب رئيس التحرير عن شكره وتقديره للزملاء والزميلات المستمرين في العمل بالجريدة منذ صدورها وحتى الآن ، متمنيا لكل من عمل بالجريدة لفترة التوفيق في عملهم الجديد ، ومؤكدا أن الجريدة ترحب بعودتهم في حالة رغبتهم في ذلك .

وخص بالشكر المهندس جلال صابر المدير الفني لموقع الجريدة فقد ساهمت خبرته في استمرار عمل الموقع بجودة عالية على مدار الساعة ، وايضا وضعه نظام حماية قوي تصدى بحسم لهجمات القراصنة .

ورحب رئيس التحرير بالزملاء الجدد وهم : ماهر بدر رئيس قسم الإقتصاد ، ومحمد عبد الراضي يونس مدير مكتب وضوح بأسيوط ، ورمضان النجار مدير مكتب وضوح في دمياط، ومحمد فتحي المرواني مدير مكتب وضوح في قنا .

وتركز النقاش على كيفية تطوير العمل في الجريدة وزيادة انتشارها واستمع المجتمعون الى رؤية الزميلات : إيمان أبو الليل ، وآمال فتحي ، وشيماء عطا ، والزملاء : طارق الشواربي ، وماهر بدر ، وأحمد حجازي ، وحمدي محروس .

وفي نهاية الإجتماع تم توزيع البطاقات الصحفية الجديدة على الحاضرين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.