الرياضةالفن والثقافة

غدا … ترقب لمفاجأة من المغنية سيلين ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس2024

كتب – محمد السيد راشد

بعد وصول المغنية الكندية سيلين ديون إلى العاصمة الفرنسية ، سادت حالة من الترقب، وسط انتشار أخبار عن مشاركتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، غدا الجمعة، ما يعني عودتها للغناء في حفل مباشر، منذ إعلان إصابتها بـ “متلازمة الشخص المتيبس” في 2022.

ورغم التكتم عقب وصولها إلى العاصمة الفرنسية، انتشرت أخبار في عدة وسائل إعلامية عالمية عن مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وكان أكثرها تفصيلًا ما نشره موقع TMZ، الذي أكد مشاركتها في الحفل، في أداء مشترك مع ليدي غاغا لإحدى روائع المغنية الفرنسية الراحلة إيديث بياف ” La Vie en Rose” ، وبحسب الموقع ستتقاضى سيلين ديون “مليوني دولار مقابل أدائها لأغنية واحدة.”

وأكدت تقارير صحفية أن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل تقديمها أغنية واحدة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” يوم الجمعة 26 يوليو .

حيث سبق  أن ألمح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى إمكانية مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، في مقابلة مع قناة “فرانس2″، قائلاً: “سيكون من الرائع إذا قامت بالغناء في الحفل الافتتاحي بنهر السين، في قلب العاصمة الفرنسية، لأنها مغنية عظيمة”.

وأشارت  قناة “فرانس24” الناطقة بالإنكليزية، إلي احتمالية  مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس، في تقريرٍ للقناة عن وصول بعض نجوم الموسيقى المشهورين إلى باريس، مثل سنوب دوغ، وليدي غاغا، وسيلين ديون التي “أثار وصولها الكثير من التكهنات حول ما إذا كانت ستؤدي حفل الافتتاح الجمعة”.

وسينظم  حفل لأفتتاح الأولمبياد ليكون  فريدًا من نوعه، حيث  سيعبر أكثر من 100 قارب تقل الوفود الرياضية نهر السين، الذي يخترق العاصمة الفرنسية، على مرأى نحو 600 ألف متفرج، بحسب موقع “فرانس 24″.

وحسب موقع  CNN ليس هناك أي  إشارة من المغنية الكندية لمشاركتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، سواءً عبر موقعها الرسمي، أو حسابتها الرسمية على منصات التواصل.

ونشرت ديون صورة من زيارتها لمتحف اللوفر، الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، علقت عليها بالقول: ” في كل مرة أعود فيها إلى باريس، أتذكر أن هناك الكثير من الجمال والبهجة التي لا يزال يتعين عليّ تجربتها في العالم.  أنا أحب باريس، وسعيدة جدًا بعودتي.. شكرًا لأصدقائنا الرائعين في متحف اللوفر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.