الرياضة

وليد أزارو يعود للأهلي لتعثر تمديد إعارته إلى الاتفاق السعودي

كتب/ حسام فاروق

كشف تقرير إخباري اليوم الخميس 23 يوليو 2020 أن مفاوضات وليد أزارو،  لاعب الأهلي المصري لتمديد عقده مع نادي الاتفاق السعودي وصلت إلى طريق مسدود.

واوضح التقرير أن آزارو الذي أعير إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، توجه إلى المغرب بعد أن وصلت مفاوضات . وأضاف أنه لاعب مهم في صفوف النادي ، ومرحبا بعودته.

من جانبه قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء تقف خلف المغربي وليد أزارو، لافتًا إلى أنه سيتم التواصل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مصادر كشفت لها أن إدارة الاتفاق هددت اللاعب المغربي ووكيل أعماله برفع اسم اللاعب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل منع تعاقده مع أي ناد سعودي خلال الموسمين المقبلين.

وأوضحت أن ذلك جاء بعد أن طلب أزارو إلغاء تخفيض 50 % من رواتبه الشهرية خلال الفترة التي توقفت فيها الأنشطة الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما رفضته إدارة الاتفاق السعودي تماما.

وأصبح وليد أزارو الآن لاعبا بالنادي الأهلي المصري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الاتفاق، بينما قالت صحيفة “الرياضية” إنها تواصلت مع أزارو الذي رفض التعليق، مكتفيا بقوله: “أنا لاعب للأهلي المصري وعلاقتي مع الاتفاق انتهت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.