الفن والثقافة

فلك نور : سعيدة بتحقيق نسبة مشاهدة عالية في “الوصية”

كتبت عبير على

أعربت الفنانة فلك نور عن سعادتها بتحقيق الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “الوصية” نسبة مشاهدة عالية وذلك بعد مشاركتها والنجم محمد ممدوح كضيوف شرف الحلقة مع بطلي المسلسل أحمد امين واكرم حسني..

وكشفت فلك أنها كانت سعيدة باختيارها ضمن قائمة كبيرة من ضيوف الشرف من النجوم.. مشيرة ان هذا اللون من الكوميديا سبق وان لعبت ادوار كثيرة فيه سواء مع النجم محمد هنيدي في فيلم “جاءنا البيان التالي” أو فيلم “عايز حقي” مع النجم هاني رمزي وغيرها من المشاركات ذات الطابع الكوميدي..

فلك نور تشارك حاليا في رمضان 2018 باكثر من عمل منها المسلسل الكوميدي “شوقية وعيالها المفترية” من بطولتها والفنانة القديرة رجاء الجداوي وهو يعرض حاليا على قناة دريم.. الى جانب مشاركتها القوية في مسلسلي “فوق السحاب”مع هاني سلامة و”سك على اخواتك” بطولة علي ربيع.

يذكر ان الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل الوصية حققت أكثر من 120 ألف مشاهدة في الساعات الاولى من بثها على قناة شبكة CBC على موقع يوتيوب.. مسلسل «الوصية» من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى، وبطولة أكرم حسني، أحمد أمين، وريم مصطفى، ويظهر به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم مجدي عبد الغني، هشام عباس، سارة سلامة، بدرية طلبة وهشام ماجد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.