المجتمع

محافظ المنوفية:نحاول السير علي خطى الرئيس السيسي والتعامل بلغة المصارحة مع المواطنين.

كتبت عبير على

أكد الدكتور هشام عبد الباسط ،محافظ المنوفية ،أن أولويات حل المشكلات داخل المحافظة لأزمة الرصف الصحي ،حيث أن الأزمة تستحوذ علي اهتمام الدولة بالكامل،مشيراً إلي انه يعقد اجتماع دوري مع المسئولين التنفيذيين داخل المحافظة بحضور اعضاء مجلس النواب،كما أنه يحاول السير علي خطى الرئيس السيسي والتعامل بلغة المصارحة مع المواطنين.

وأضاف عبد الباسط،في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ماجد علي في برنامجة لقمة عيبش الذي يذاع علي قناة “LTC”أنه تم الانتهاء من مشاريع الصرف الصحي في 27 قرية من أصل 312 قرية علي مستوي محافظة المنوفية حتى عام 2015،لافتاً إلي انه حتى يونيو 2018 تم الانتهاء من 92 قرية يعني زيادة في مؤشرات تطوير البنية التحية،حيث تعد إنجازات للمحافظة بجانب شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

فيما أعترض الإعلامي ماجد علي مذيع برنامج لقمة عيش،التأخير في تسليم المشاريع وبطئ تنفيذها بالرغم من الانتهاء من الاعتمادات المالية منذ 1997.

ومن جانبه أشار محافظ المنوفية ،إلي ان المهندس شريف إسماعيل،رئيس الوزراء أصدر قراراً بسحب المشاريع من المقاول المسئول في حالة التباطؤ وعدم التسليم في المواعيد المحددة،مؤكداً أنه سيولي اهتمام كبير لمشاريع الصرف الصحي داخل مركز منوف “مشروع الصرف الصحي بقرية ميت ربيعة” أثناء زيارته للمركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.