تقارير وتحقيقات

مستقبل وطن اسيوط: اجتماع أمانة النقل والمواصلات وتنظيم ندوة في البداري

 

أسيوط/محمد عبدالراضى يونس

عقدت أمانة شئون النقل والمواصلات بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط اليوم الثلاثاء اجتماعها الأول بعد التشكيل الجديد  برئاسة المهندس ياسر عمر  امين عام الحزب بمحافظة أسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمد السيد محمد  أمين امانة النقل والمواصلات بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط وأمناء المراكز.

وبدأ الاجتماع بعرض اختصاصات الأمانة ودورها بالكامل والمتمثل في : متابعة كل مايحال للجنة التقل والمواصلات من اقتراحات تشريعية أو مشروبات قوانين بمجلس النواب مع تقديم الرأي والدعم والمشورة لنواب الحزب بالبرلمان . وتقديم الرؤي والاستراتيجيات الخاصة بتطوير مجال النقل والمواصلات في جمهورية مصر العربية ،والتعاوون مع الأمانات المختلفة في تنظيم حملات التوعية في مجال النقل والمواصلات . ورفع تقارير عمل الأمانه الشهرية للأمين العام أو لرئيس الحزب أومن يفوضه رئيس الحزب في ذلك . وتنفيذ مايحال إليها من تكليفات من رئيس الحزب أو الهيئة العليا للحزب.

وبعد ذلك بدأ أمناء المراكز بعرض المشكلات الخاصة بكل مركز سواء مشكلات النقل المتمثله في الطرق اوالمواصلات المتمثلة في السيارات التي تنقل المواطنين ومباشرة الدور الرقابي علي السائقين والمواقف  كما وعد المهندس ياسر عمل أمين الحزب  ببحث كافة المشكلات وايجاد حلول لها في اقرب وقت ممكن

ندوة عن المشاركة الإيجابية للشباب في العمل العام بمركز البدارى

أسيوط/محمد عبدالراضى يونس

نظمت أمانة الشباب  بحزب مستقبل وطن بمركز البدارى بمحافظة أسيوط برئاسة على الشرقاوى  ندوة بعنوان ” المشاركة الإيجابية للشباب في العمل  العام”.

استهدفت الندوة العديد من القيم الاجتماعية والتي تشجع الشباب علي المشاركة الإيجابية واهمية المشاركة السياسية والتعرف علي دوافع وأسباب المشاركة السياسية وصور المشاركة السياسية واشكالها والنتائج التي تعود علي المجتمع وعلي الشباب من المشاكة . وحاضر بالندوة اماني كمال عضو المجلس القومي للمرأة وعضو هيئة مكتب أمانة الشباب والتي تعاقبها حلقة نقاشية بينها وبين الحضور من الشباب في جو ملئ بالحماس والود.

نظمت الندوة تحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة والدكتور على مهران امين مساعد الحزب بالمحافظة ورئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ ومحمود نفادى أمين التنظيم بالمحافظة

وتحت إشراف المهندس هشام أبو ضيف حموده أمين الحزب بالبدارى والدكتور ياسر جامع أمين التنظيم وعلى الشرقاوي أمين الشباب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.