حوادث و قضايا

مقتل شاب مذبوحآ بيد صديقة بدميرة طلخا دقهلية

كتب | ياسر الخياط

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم السبت ٩/نوفمبر /٢٠١٩ من كشف لغز العثور على جثة شاب مذبوحا وملقى داخل الزراعات على طريق قرية دميره حيث تبين أن وراء الواقعة صديقه بسبب مطالبة المجنى عليه له بدين عليه.
تعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد جهاد الشربينى مأمور مركز شرطة طلخا بالعثور على جثة لشخص بمنطقة الزراعات بقرية دميره التابعة للمركز.
وبانتقال ضباط المباحث بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى البشير إبراهيم السعيد البشير ٢٥ سنة عامل ومقيم قرية دميرة وبمناظرة الجثة تبين وجود ذبح بالرقبة وجروح قطعية بالرأس والذراعين وبجوارة هاتفه المحمول ومبلغ مالى ٦٤٠ جنيهًا.
وبتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة تبين أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه ويدعى أحمد عطية عل العجمى ٢٧ سنة حداد ومقيم بذات القرية.
وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لسابقة اقتراضه مبلغ ١٣ ألف جنيه من المجنى عليه نظرا لعلاقة الصداقة بينهم إلا أن المجنى عليه فى الأونة الأخيرة بدء يطالبه بسداد المبلغ ما دعاه إلى التفكير فى قتله فقام باستدراجه واستقل خلفه دراجته البخارية وفى الطريق وسط الزراعات قام بذبحه باستخدام سكين كان قد اعدها لذلك حتى سقط بالدراجة البخارية فاستقل الدراجة البخارية وتخلص من السكين بالقائها فى ترعة الحديد فيما أخفى الدراجة البخارية لدى كلا من محمد أحمد عبد العزيز أحمد ٣٧ سنة عامل ورضا حامد أحمد برهام ٣١ سنة عامل ويقيمان بذات القرية وتم ضبطهما وبمواجهتهما أيدا ذات المضمون وأرشدا عن الدراجة البخارية تحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٧٥٦ لسنة ٢٠١٩ وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.