المجتمع

نقابة الأطباء تثمن موقف وزير الصحة

كتبت عبير علي

تابعت نقابة أطباء مصر عن كثب أزمة الدكتور محمد يحي مدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحى ، والذى أقيل من منصبه على خلفية ارتدائه ملابس غير رسمية خلال حضوره اجتماع رئيس الهيئة مع مدراء مستشفيات التأمين الصحي، حيث أصدر الوزير بعدها مباشرة قراراً منصفا بعودة الدكتور محمد يحي الي منصبه و ذلك خلال استقبال الوزير لمدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف بمكتب وزير الصحة بمركز تدريب الأطباء بالعباسية.

حيث أكد السيد الوزير أنه يرفض أى قرار من شأنه الاضرار بمستقبل شباب الأطباء، مؤكدا أنه عرض على الدكتور محمد يحي العمل بمستشفى بنى سويف التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

يذكر أن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة قام يوم الثلاثاء الماضي بزيارة مستشفى العباسية للطب النفسي مؤكدا أن مدير المستشفى متفان في عمله بشهادة الجميع وأصدر الوزير قرارا بعودته للعمل وكذلك جميع العاملين الموقوفين بالمستشفى بإستثناء من أحيل منهم للنيابة مؤكدا ان الدوله لن تفرط في متر واحد من اراضي مستشفى العباسية.

وتؤكد نقابة أطباء مصر أنها تثمن هذين الموقفين من وزارة الصحه في الفترة الأخيرة دفاعاً عن حقوق العاملين بالوزارة ، كما تأمل في استمرار التعاون بينها وبين وزير الصحه من أجل الدفاع عن حقوق الأطباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.