الرياضة

 ورشة تعريفية لجماهير الهلال ورابطة نادي الزمالك ببطولة كأس سوبر

كتب _ سعيد حسن

اقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس سوبر لوسيل ورشة عمل لجماهير نادي الهلال السعودي ورابطة نادي الزمالك في الرياض لشرح كافة الإجراءات الخاصة بالبطولة بين قطبي الكرة المصرية والسعودية في ضيافة استاد لوسيل، أكبر استادات قطر المونديالية.

حضر اللقاء خالد علي المولوي نائب المدير العام لشؤون التسويق والاتصال وتجربة البطولة باللجنة العليا للمشاريع والإرث،  وسعيد الكواري، المدير التنفيذي لمنصة هيًا، وجاسم الجاسم، رئيس العمليات باللجنة المنظمة، ولفيف من مسؤولي اللجنة العليا للمشاريع والإرث، ووزارة الرياضة والثقافة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم، ونادي الهلال، وبحضور سفراء إرث قطر مبارك مصطفى، وأحمد خليل، ومحمد سعدون الكواري، وأدار اللقاء محمد الخنجي، خبير الإعلام المحلي والإقليمي باللجنة المنظمة.

في البداية قدم راشد الخاطر مدير عمليات المنشآت باللجنة المنظمة، لمحة سريعة عن استاد لوسيل المونديال، والذي يسع 80 ألف متفرج، وكيفية الدخول إلى الملعب، ومعلومات عن عدد من الإجراءات المتعلقة بالجماهير.

بعدها شرح المهندس ثاني الزراع، مدير إدارة عمليات النقل باللجنة المنظمة، طرق الوصول إلى الاستاد عبر المترو على الخط الأحمر ومن مطاري الدوحة الدولي ومطار حمد الدولي، وعبر حافلات النقل الترددية حيث تم تخصيص مركزا لها بجوار نادي قطر وبمنطقة الخليج الغربي لنقل الجماهير يوم المباراة.

ورحب سعيد الكواري المدير التنفيذي لمنصة هيًا بجماهير نادي الهلال وجماهير نادي الزمالك في قطر لحضور كأس سوبر لوسيل، وحرص الكواري على التعريف ببطاقة هيًا الرقمية الإلزامية وطرق التسجيل للحصول عليها حيث يشترط على جميع الزوار الدوليين ومن داخل قطر الحصول عليها للوصول للاستاد، موضحا أن الجهات المختصة ستعمل على تسهيل إجراءات التأشيرات للقادمين من الخارج.

وشرح المدير التنفيذي آلية استخراج بطاقة هيا بداية من شراء تذاكر المباراة عبر موقع الفيفا، ومن ثم التسجيل للحصول على بطاقة هيًا عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية باستخدام رقم الطلب وصورة حديثة وجواز سفر صالح لمدة 6 أشهر، ليتلقى بعدها رسالة إلكترونية للتأكيد بالموافقة على البطاقة، مشيرا إلى ان صلاحية البطاقة ستكون من 6 إلى 11 سبتمبر 2022.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.