الرياضة

وكيل رياضة أسيوط يلتقى ممثلى فريق مراكز شباب مصر بالمحافظة

 

أسيوط/محمد عبدالراضى يونس

ألتقى الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط اليوم الأحد ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٢ ممثلي أعضاء فريق “مراكز شباب مصر ” بمحافظة أسيوط وذلك بمكتبه بديوان عام المديرية.

جاء هذا اللقاء لمناقشة سبل التعاون بين المديرية وأعضاء الفريق خلال الفترة القادمة والتعرف على مقترحاتهم وآرائهم، والتعرف على ما يقدمونه من مبادرات شبابية داخل محافظة أسيوط بما يسهم في تطوير المشروعات والبرامج والأنشطة الشبابية التي يتم تنفيذها من خلال الوزارة والمحافظة.

،كما ناقش دور الفريق داخل المركز الإعلامى بالمديرية فى التغطيه الإعلامية لكافة البرامج والأنشطة التى يتم تنفيذها بجميع الهيئات الشبابية.

وأكد الدكتور علاء جاد على إهتمام الوزارة والدولة  بالشباب والتوجه والأهتمام المستمر بمشاركتهم في مختلف المشروعات التنموية والشبابية والحرص على لقاء الشباب من مختلف الكيانات والحوار معهم بصفة مستمرة ، بخاصة أبناء الصعيد ،كما أكد علي أهمية التعاون المستمر مع أي أفكار شبابية أو أي مبادرات تنموية ومجتمعية وثقافية تسهم في تنشيط العمل الشبابي بالمحافظة

يأتى ذلك فى إطار سعى وزارة الشباب والرياضة فى تعظيم دور الشباب من خلال خلق قنوات إتصال لرؤى الشباب من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر٢٠٣٠ للنهوض بالمجتمع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.