احدث الاخبار

مدرب الأهلي يعقد لقاء خاصا مع رباعي الدفاع قبيل مباراة الوداد

 

حرص  بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على عقد جلسة خاصة مع رباعي دفاع الفريق قبل ساعات من مواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا  التاسعة مساء اليوم الجمعة 23 اكتوبر 2020.

وذكر موقع  يلا كورة أن موسيماني اجتمع بكل من أيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد فتحي ومحمد هاني للحديث عن ضرورة مراقبة أبرز العناصر الهجومية في فريق الوداد.

وأكد موسيماني في الجلسة التي اختص بها رباعي الدفاع أن الوداد خصم لا يستهان به ولديه قوة هجومية تتمثل في الجناحين بديع أووك وإسماعيل الحداد، بجانب صانع الألعاب أيمن الحسوني والمهاجم الكونجولي كازادي كاسونجو.

وشدد المدير الفني خلال حديثه مع محمد هاني على ضرورة منع خطورة إسماعيل الحداد مثلما حدث في مباراة الذهاب، وألا يمنحه فرصة التقدم بالكرة تجاه مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

ويدخل الأهلي مباراة العودة متسلحًا بالفوز الثمين الذي حققه في مواجهة الذهاب قبل بضعة أيام في كازابلانكا بهدفين دون رد، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

ويتطلع الأهلي لحسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ13 في تاريخه، والمضي نحو استعادة لقبه المفضل من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال الذي تُوج به 8 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.