تقارير وتحقيقات

شقيق المتوفي بقرية أبخاص : بحثنا عن أخي في المستشفيات من الساعة ٤ عصرا حتى ٤ فجرا

كتبت إيمان البلطي

تجمع أهالي قرية أبخاص مركز الباجور بالمنوفية اليوم الاثنين 19 ابريل 2021 للمشاركة في تشييع جثمان ابن القرية أحمد عبد المجيد حامد والذى توفى فى حادث قطار طوخ. وخيم الحزن على الأهالي نظرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها أحمد

وقد اعتصر  الحزن والألم  قلب محمود  شقيق المتوفي يرحمه الله وهو يروي لموقع ( وضوح الإخباري) كيف علموا بالحادث قائلا : أحمد أخى كان عائد من العمل وأول مرة يسلم ورديته مع زميله قبل ميعادها لأن زميله وصل بدري. فقد اتصل بزوجته واخبرها أنه سيصلى الظهر ويخرج من العمل ويأتي للبيت وكانت هذه آخر مكالمة له.

وبعد ذلك والدى كان يجلس ويسمع النشرة فعلم بخبر انقلاب القطار ولما جاءت الساعة ٤ ولم يرجع أخي بدأنا نقلق واتصلت زوجته على تليفونه الموبايل وتم فتحه  وسمعت صوت دوشه عالية وأصوات ولم تفهم شئ فأبلغتنا قمنا بالاتصال  بزملائه فقالوا إحنا ركبنا مواصلات وهو راح يركب القطار.

وأضاف : ذهبت إلى أقرب محطة قطار فإذا بالقطار لايوجد به غير ٧ أشخاص وأخي ليس فيهم فاخذنا عربية مسرعين نحو الحادث ثم ذهبنا إلى مستشفى بنها وتفقدنا الجثث فى المشرحة ولم يكن جثمان أخى بينهم ثم أخذنا نتنقل بين المستشفيات.

قال محمود  والدموع تخنقه: كان عندى أمل إن أخى على قيد الحياه ولم يأتى في ذلك القطار واخذنا نبحث من مستشفى إلى مستشفى أخرى حتى الفجر جاء لي اتصال ان واحد من كفر شكر ناشر بطاقة أخى أنه فى مستشفى كفر شكر ومتوفي فاتجهنا وكانت الساعة ٤ فإذا جثمان أخى بالمستشفى.تسلمنا الجثمان وقمنا بدفنه

و الفقيد بن قرية أبخاص مركز الباجور بالمنوفية ولديه ٤ أشقاء ذكور حامد _ محمود _ محمد _ مصطفى وكذلك ٢ أشقاء بنات.

وتتقدم اسرة موقع وضوح الإخباري وخاصة الاستاذة إيمان البلطي مديرة مكتب وضوح بالمنوفية بخالص العزاء لاسرة الفقيد وتدعو له بالرحمة والمغفرة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى