تقارير وتحقيقات

المصرية د.غادة محمد تتنافس على لقب أفضل مدربة تنمية بشرية عربية في العالم

كتب / طارق الشواربي 

يتنافس مجموعة كبيرة من الاعلاميين والفنانيين والمدربين العرب على الفوز ببطولة كأس العالم للمبدعين العرب والتي تقام حالياً برعاية وتنظيم المجموعة العربية العالمية و هي أهم و أشهر شركة منظمة للجوا ئز الإبداعية للعرب حول العالم في أكثر من مجال . منها مسابقة أفضل مدرب تنمية بشرية عربي ، والتي تشارك فيها الدكتورة غادة محمد السيد مصرية ومقيمة بسلطنة عمان وتنافس على لقب وجائزة أفضل مدربة تنمية بشرية عربية في العالم لعام ٢٠٢١ (في إختصاص رياض الأطفال والتربية المبكرة).

وتسعى المدربة عادة محمد على الفوز بلقب أفضل مدربة تنمية بشرية عربية في العالم، مدعومة بسيرتها الذاتية الحافلة بالعديد من الالقاب والخبرات في عدة مجالات منها مجال التدريب الدولي في مصر وسلطنة عمان والعديد من الدول العربية.

يتم التصويت على عدة مراحل من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ويكون كل تصويت له عدد من النقاط تمنح للمشارك على حسب الموقع الذي يتم التصويت من خلاله وهي : الواتس اب والفيس بوك والانستجرام وتويتر واليوتيوب وأيضا تطبيق التيك توك.

تنتظر د.غاد دعم كل المصريين بمشاركتهم في التصويت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي  وقناة اليوتيوب على صفحة The Arabs Group.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي وتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز في ديسمبر 2021 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.