أخبار العالمالاسرة والطفلمنوعات

د. حنان يوسف في احتفالها بيوم المراة العالمي : مبادرة العربية للحوار ” نساء في الصورة “

طوابع بريد لعميدات ورموز الإعلام العربية : الحديدي والحلواني وعبد المجيد والامام والمعموري يتصدرن القائمة

 

كتب. إبراهيم عوف

للعام الرابع علي التوالي وفي إطار مبادرة “نساء في الصورة” التي أطلقتها المنظمة العربية للحوار والتعاون الدولي بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة:
اصدرت المنظمة مجموعة جديدة من الصور على هيئة طوابع لنماذج نسائية متميزة على الصعيد المحلي والعربي والدولي .
وصرحت الدكتورةً حنان يوسف أستاذ الإعلام والرئيسة التنفيذية للمنظمة بأن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل عام هو سلوك سنوي تحرص المنظمة عليه باستمرار، مشيرة إلى أن هذا العام جاءت فكرة التكريم متمثلة في إلقاء الضوء على عدد من السيدات اللاتي أثرن بشكل فعال في المجتمع سواء على الصعيد المحلي أو العربي.

وأضافت يوسف أن الفكرة تهدف إلى تعريف الشباب والنشء بتلك النماذج الهامة في المجتمع، لافتة إلى أنه سيتم اختيار بعض النماذج النسوية اللامعة، وتقديمها في صور على هيئة طوابع، لتعريف أجيال النشء والشباب.
واعلنت د حنان يوسف رئيسة المنظمة ان المنظمة تدعو كافة الجهات والأفراد للمشاركة في مبادرة المنظمة من اجل ترشيح شخصيات نسائية رائدة في مجالها ليتم نشر سيرة نجاحها ووضع صورتها علي طابع خاص بها تقديرا لعطائها ولتكون قدوة للأجيال الجديدة.
وقد تم اختيار عدد من عميدات كليات الاعلام ورموز اعلامية عربية ومنهن الدكتورة مني الحديدي والدكتورة ماجي الحلواني والدكتورة ليلي عيد المجيد والاعلاميةًمحاسن الامام من الاردن والاعلامية نبراس المعموري من العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.