احدث الاخبار

محاكمة نجل وزيرة الهجرة بجريمة قتل في أمريكا 

كتب/خالد طلب عجلان

قالت السفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” أن ابنها رامي فهيم متهم بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.. هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

وينشر موقع وضوح نص ما كتبته الوزيرة على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك : “لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، ونمر بوقت عصيب إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.. هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.. قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقًا مع كوني أمًا تواجه بشجاعة محنة ابنها”.

تابعت: “مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسئوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام.. كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا الذين لقوا ربهم.. أتوجه أيضًا إلى وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما يتم نشره، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكمًا لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضي به.. شاكرة محبتكم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.