المجتمع

غادة والى:صرف معاشات يوليو بالزياده يسير بإنتظام لليوم الرابع

كتبت عزه السيد

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على انتظام عمليات صرف المعاشات خلال الأيام الثلاثة الماضية منذ أول يوليو بجميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى وكذلك ماكينات الصراف الآلي A.T.M .

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن عدد من قاموا بصرف مستحقاتهم حتى صباح اليوم الثلاثاء ٤ يوليو بلغ 2.974.963 حالة صرف بإجمالي 3.932.856.776 جنيه، موضحة أن عمليات الصرف مازالت مستمرة وغرفة عمليات الوزارة تقوم بمتابعتها لحظة بلحظة لتذليل أية صعوبات قد تعترض المواطنين.

كما أكدت والي  على انتظام عمليات صرف المعاشات خلال الأيام الثلاثة الماضية منذ أول يوليو بجميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى وكذلك ماكينات الصراف الآلي A.T.M .

وأشارت إلى أن جميع البنوك ومكاتب البريد ومنافذ الصرف التابعة للهيئة بدأت صرف المعاشات لأصحابها وللمستحقين في الأول من يوليو بدلا من اليوم العاشر كما هو معتاد وذلك تيسيرا على المواطنين وقد تم الصرف بالزيادات التي أقرتها الحكومة بواقع 15% بحد أدنى 150 جنيها وحد أقصى 551 جنيها، بتكلفة 21.3 مليار جنيه تتحملها الخزانة العامة للدولة ويستفيد منها نحو 9.4 مليون صاحب معاش ومستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.