الرياضة

جريدة ( وضوح ) تصحبكم في جولة عالمية لأهم الأخبار الرياضية

إعداد – محمد السيد راشد

 

*الشباب السعودي اتم التعاقد مع مدرب دينامو زغرب الكرواتي إيجور بيسكان

*المدرب الهولندي تين هاج  مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسمح بدخول جودون سانشو إلي تدريب الفريق قبل مواجهة ارسنال في الدورى الإنجليزي ووقف العقوبة الموقعة عليه من قبله بالتدرب منفردا .

*جماهير نادي فلومنز  البرازيلي ترفع اعلام فلسطين اثناء مباراة لفريقهم في الدورى البرازيلي.

ميسي وهو يواسي نيمار

*النجم العالمي الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ينشر صورة له مع النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور سانتوس يواسيه بها بعد الإصابة الذي تعرض لها في مباراة اورجواي

كما صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انه لن يغادر ناديه الأمريكي إنتر ميامي بسبب عدم تآهله إلي الأدوار التالية للمنافسة علي لقب الدورى الأمريكي وأكد ميسي انه سيعود للارجنتين الشهورالقادمة حتي يعود لنادية.

*عودة الدولي السنغالي ادريس اجاي للملاعب متوقعه مشاركته مع فريقه نادي ايفرتون الانحليزي في مواجهة ليفربول ديربي مدينة ليفربول.

*الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بير ميونج الألماني يأخذ الضوء الأخضر من الطبيب للعودة للملاعب.

*صحيفة كورييري ديلو سبورت. تؤكد تنافس أندية اي سي ميلان الإيطالي ونادي برشلونة الإسباني علي ضم ظهير أيسر نادي ريال بيتيس الاسباني خوان ميراندا .

*المدرب الإيطالي لوتشينو سباليتي يصرح بعد الخسارة ثلاثة إلي واحد أمام  المنتخب الإنجليزي.”من الظلم مقارنة المنتخب الإيطالي الآن بالمنتخب الذي فاز ببطولة اليورو السابقة .

*أعلن أنخيل دي ماريا، لاعب بنفيكا البرتغالي، إنّه ينوي اعتزال اللعب دوليا مع منتخب الأرجنتين بعد بطولة كوبا أمريكا المقبلة، عام 2024.

*إيفان توني الإنجليزي مهاجم نادي برينتفورد الإنجليزي   يتدرب بشكل مُكثف من أجل تقديم أفضل ما لديه لينتقل إلي نادي ارسنال في الإنتقالات الشتوية.

*المدرب الإيطالي لوتشينو سباليتي يواجه شبح عدم صعود منتخب  ايطاليا إلي اليورو القادم .

لويس سواريز

 

*نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم المعتزل ديفيد بيكهام لاعب نادي مان يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي و جلاكسي الأمريكي يرغب في التعاقد مع النجم الاورجوايني لويس سواريز ليعود يلعب بجوار ليونيل ميسي بعد ما كان في برشلونه.

*بيلد: لم يتدرب نصير مزراوي مع الفريق، لكنه يشارك في تدريب الجري الفردي،المغربي عانى من إصابة طفيفة خلال المعسكر التدريبي مع المنتخب المغربي.

*انطوني كونتي المدرب الإيطالي صرح انه نادم علي ترك اليوفنتوس ورفض تدريب المنتخب السعودي .

*“يكيب فوت ماركاتو “الصحيفة  الرباصية الفرنسية. الدولي المغربي المعتزل المهدي بن عطية لعب  لاندية باير ميونخ الألماني ونادي اليوفنتوس الإيطالي الذي يعمل الآن كوكيل للاعبين يقترب من قبول مهام المدير الرياضي لنادي مارسيليا الفرنسي .

*الاعب المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي يمتلك عرض لشرائه من أحد أندية مقدمة دورى روشن السعودي .

*الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يقرر اعتماد نتيجة التعادل 1-1 كنتيجة نهائية لمباراة بلجيكا والسويد، وهي نتيجة الشوط الأول.. والمباراة لن تعاد.

*نفاد الدفعة الأولى من تذاكر كأس آسيا AFC قطر 2023.. بيع أكثر من 150 ألف تذكرة في الأيام الأولى من انطلاق المبيعات

▫️ قطر والسعودية والهند الدول الأكثر شراء للتذاكر على مستوى العالم .

*“سبورت1” تؤكد رفض نادي بيرميونخ ولاعبه المغربي نصير مزراوي الحديث عن اجتماعهما اليوم للصحف بشآن تضامن مزراوي مع القضية الفلسطينية.

*يرى الدولي المغربي عبد الحميد صبيري، لاعب الفيحاء أنه غير  نادم علي ترك الدورى الإيطالي والذهاب إلي الدورى السعودي كما يرا ان  البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في الدورى السعودي.

*الدولي البرازيلي كارلوس هنريكي كاسميرو لاعب نادي مان يونايتد الإنجليزي بنسبة كبيرة سيغيب عن مباراة شيفلد يونايتد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.