وضوح التعليمي

3,5 مليون جنيه مكافأة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية بنجع حمادي 

كتب- محمد فتحي

أكد أبو الوفاء عبد السلام الدردير مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية ، اليوم ، علي صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي المنقضي ، نهاية شهر مارس الجاري .

وأوضح مدير عام التعليم بنجع حمادي ، أن مسؤولي الوحدة الحسابية بالإدارة تواصلوا مع وزارة التربية والتعليم لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة للصرف ، والتي أكدت أن جاري توفير المبالغ المالية والتي تقدر بمبلغ 3,5 مليون جنيه ، تصرف للمشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية نهاية شهر مارس الجاري .

وأشار الدردير ، أنه لا صحة لما يثار بشأن إيداع المبالغ المالية المخصصة كمكافأة للامتحانات بالبنوك بغرض الحصول علي فوائدها ، مؤكدا علي أن هذا الطرح عار تماما من الصحة ويهدف إلي إثارة جموع الزملاء المعلمين لأهداف ومآرب ضيقة .

وتابع المدير العام ، أن القيادات التعليمية بنجع حمادي لا تدخر جهدا في إنهاء كافة الإجراءات التي تتعلق بالنواحي المالية الخاصة بالمعلمين والعاملين بالحقل التعليمي بنجع حمادي ، و تسعي جاهدة في تذليل كافة المعوقات التي تؤدي إلى تأخر عمليات الصرف للمبالغ المالية المستحقة .

و يهيب مدير عام الإدارة ، بالمعلمين والعاملين بالحقل التعليمي بنجع حمادي ، بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يطلقها البعض بهدف إثارة جموع المعلمين مستغلا الظرف الراهن ، مؤكدا علي الضرب بيد من حديد ومحاسبة كل من تسول له نفسه تعكير صفو جموع المعلمين وإثارة مشاعرهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.