صحة و جمال

405 حالة إصابة بكورونا و5 وفيات بشركة كهرباء جنوب القاهرة

إغلاق إدارة كهرباء القلعة

كتبت / عزه السيد

 

أعلنت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء في تقريرها  عن إجمالى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين العاملين بالشركة والتى بلغت 405 حالات إصابة تم عزلهم جميعا بمنازلهم، علاوة على 5 حالات وفاة متاثرين بكورونا.

وأكد التقرير أن إجمالى عدد الإصابات الفعلية التى تأكد إصابتها بفيرس كورونا 56 حالة و 345 حالة مشتبه فيهم ، بينهم 264 حالة مشتبه فيها بالإصابة بكورونا داخل مبنى إدارة الشركة بمنطقة القلعة، وتم غلق الادارة العامة لشبكات وإيرادات القلعة لمدة أسبوعين متواصلين.

وكان الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أكد أنه تم عمل حصر شامل لجميع المخالطين لمدير شبكات منطقة القلعة التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والذى توفى أمس بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح حمزة، أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء قررت عزل جميع المخالطين لمدير شبكات القلعة بمنازلهم وعمل الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة العاملين، موضحا أن ضحية كورونا كان يعانى من أمراض مزمنة ولم يتمكن من محاربة المرض.

وقال حمزة، أن الوزارة تتخذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة وأن هناك بعض الادارات لا يمكن أن يتوقف العمل بها مثل إدارة الشبكات بجميع أنحاء الجمهورية لضمان استمرار وصول التيار الكهربائى للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.