احدث الاخبار

محامي يطالب بتحقيق عاجل مع النائب طنطاوي بتهمة إهانة الرئيس

اعلان

كتب / المحرر السياسي

طالب محمد حامد سالم  المحامي النائب العام المصري بفتح تحيق عاجل مع النائب البرلماني أحمد الطنطاوي بتهمة “إهانة رئيس الجمهورية”، خلال الجلسة العامة للتصويت على التعديلات الدستورية بالبرلماني يوم الثلاثاء الماضي .

وتقدم سالم ببلاغ للنائب العام ا، سجل برقم ٦٠٢٤ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام،يتهم فيه الطنطاوي بإهانة رئيس الجمهورية بإحدى طرق العلانية والعمل على تحقيق أهداف جماعة إرهابية وقنوات فضائية معادية، مطالبا برفع الحصانة البرلمانية عنه تمهيدا لمحاكمته.

وكان البرلماني المصري أحمد الطنطاوي، قد قال:” إنه لا يرى أية خطورة على الدولة المصرية باختفاء أي شخص، وأحترم حق كل نائب أن يحب الرئيس ويثق فيه ويكون راضيا عن أدائه ، لكن أنا شخصيا لا أحب الرئيس، ولا أثق في أدائه، ولست راضيا عنه، وهذا حقي كمواطن قبل أن أكون نائبا”.

يذكر ان أحمد محمد رمضان الطنطاوي والمعروف باسم أحمد طنطاوي أو أحمد الطنطاوي من مواليد 25 يوليو 1979)،عضو مجلس النواب المصري عن دائرة دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ.، وأحد أعضاء “تكتل 25/30” البرلماني.[ويعمل أيضا كصحفي في جريدة الكرامة.  هو ايضا عضو مؤسس بحزب الكرامة عام 2005، وأصبح أمين الحزب بقلين عام 2009، ثم عضو المكتب السياسي للحزب عام 2012، حتى استقالته في مارس 2014.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق