حوادث و قضايا

أمن الدقهلية : حملات مكبرة على البؤر الاجرامية في بحيرة المنزلة

اعلان

كتب | ياسر الخياط

واصل قطاع الأمن العام حملاته اليومية لمكافحة ومواجهة وتصفية البؤر الإجرامية حيث شنت مديرية أمن الدقهلية فى الساعات المبكرة من صباح اليوم الخميس 13 فبراير 2020 بالتعاون مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام واللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية واللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية حملات على كل المناطق المرصودة لتنفيذ خطة الوزارة فى التصدى والقضاء على هذه البؤر الاجرامية .

وأسفرت عن ضبط ٤٧ قطعة سلاح نارى منها ٣٥ بندقية آلية و٩ بنادق خرطوش و٣ فرد محلى الصنع و١١٥ طلقة مختلفة الأعيرة بحوزة ٣٨ متهما وتنفيذ ٩ قرارات إزالة.
كما أسفرت حملة صدفا عن ضبط ١٢ قطعة سلاح نارى منها ٤ بنادق آلية و٣ بنادق خرطوش و1 بندقية رصاص و٤ فرد محلى و ٥٠ طلقة مختلفة الأعيرة بحوزة متهمين.

كما قاد االقطاع حملة استهدفت بحيرة المنزلة بالدقهلية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى استهدفت البحيرة بنطاق المديرية أسفرت عن ضبط ١٥ قطعة سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية و ٣ بنادق خرطوش و١١ فرد خرطوش و٧ خزن آلية و١٠٦ طلقات مختلفة الأعيرة.
كما ضبطت ١٤ قضية مخدرات وسلاح أبيض و٢ متهم مطلوب ضبطهما كما تم تنفيذ ٧٥٣ حكما عبارة عن ٣ جنايات و٣٦٥ حبسا جزئىا ومستأنفا و٢٥١ غرامة و١٤٣ مخالفة بإجمالى ٣٩ متهما وتحصيل ١٤١٢٥ جنيها والعديد من قضايا التعديات على البحيرة.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق