أخبار العالمالرياضة

المهاجم البرازيلي اندريك من الصعب أن يكون في التشكيلة الأساسية للريال 

‏صحيفة  ماركا الاسبانية : البدايات في ريال مدريد ليست سهلة على الإطلاق

 

كتب – محمد السيد راشد

يرى خبراء كرة القدم أن البرازيلي اندريك لن يجد فرصة سانحة ليكون مهاجم ريال مدريد الإسباني بسهولة وربما كان عامه الأول صعب كسابقيه كما تقول صحيفة ماركا الأسبانية .

ورغم أن اندريك يتمتع بكونه اللاعب رقم 9 الكلاسيكي الوحيد في ريال مدريد. يمكنه شغل دور خوسيلو العام الماضي واكتساب الثقة، ولكن ظهوره الضعيف في كوبا امريكا يجعل انشيلوتي لا يفكر فيه كأساسي خاصة في وجود امبابي ، فيسيوس ، بلنجهام  ،ورودريجو  ،وابراهيم دياز.

مشاركة اندريك ستكون محتملة عندما لا تسير الأمور على ما يرام، فلن يرى كارلو أنشيلوتي سوى اندريك كمهاجم اذا نظر إلى مقاعد البدلاء. هو نفس مافعله مع خوسيليو العام الماضي .

‏ وهناك عدة عوامل لصالح اندريك

— أولها، أنه جسديا يبدو مستعدا للغاية بالفعل، وهو أمر لم يحدث مع فينيسيوس أو رودريجو أو أردا غولير في أيامهم الأولى مع ريال مدريد.

— لم يكن البرازيليون قد شاركوا لأول مرة مع الفريق الأول عندما وصلوا إلى ريال مدريد، لكن اندريك شارك بالفعل في عدة مباريات.

– السنة الأولى، دائما سنة انتقال وتكيف، لكن اندريك يواجه التحدي لمحاولة أن يكون مهما منذ اللحظة الأولى.

— في غرفة تبديل الملابس، هناك لاعبين اختفوا في موسمهم الأول، لكنهم تمكنوا بالصبر من الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

— كانت بدايات فينيسيوس ورودريجو ومؤخرا أردا غولير صعبة في ريال مدريد. يتشابه جميعهم في أنهم وصلوا في سن صغير جدا، كلاعبين شباب ليس لديهم خبرة ومن دوريات أقل ايقاعا من الدوري الاسباني، وهو نفس الوضع الذي يجد فيه اندريك نفسه. ليس فقط هم، ميليتاو وروديجر وكورتوا وحتى لوكا مودريتش نفسه واجهوا هذا الشيئ.

التحدي الكبير الذي يواجه اندريك.

العثور على مكان في التشكيلة الأساسية منذ البداية، هو الاختيار الصعب الذي يجب على البرازيلي تجاوزه ولن يكون في الموسم القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.