المجتمع

“ألف شكر”.. شعار حفل تكريم عمال هندسة أسيوط.

كتبت عبير على

نظم إتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة أسيوط، بالتعاون مع إدارة الكلية، حفل تكريم لعمال الكلية ومسئولى النظافة بها، تحت شعار “ألف شكر”، وذلك برعاية نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط.

وأكد الدكتور نوبي محمد حسن عميد الكلية، أن موافقة مجلس إدارة الكلية على إقامة الحفل تأتي تقديرًا لما يقوم به العمال للنهوض بالكلية، منوهًا إلى أن العمل شرف في أعناق الجميع، وقيمته في اتقانه فلا فرق بين عمل صغير أو كبير، وأن المفاضلة بينهم تكون فقط بالإخلاص والإتقان في العمل، وداعيًا الطلاب إلى أن يكونوا حافزًا ورافدًا أساسيًا لدعم ومساعدة عمال الكلية في الحفاظ على نظافة كليتهم، ومنحهم دافعًا قويًا للاستمرار في خدمة الكلية.

وتوجه المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، بالشكر لطلاب اتحاد كلية الهندسة على تلك المبادرة الطيبة، مشيرًا إلى أن النقابة تدعم كافة الأنشطة الطلابية لطلاب كلية الهندسة، وتلك المبادرات التي تهدف لنشر روح الحب والمودة بين جميع المجتمع، ومؤكدًا أن مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط يُكن كل الحب والاحترام لكل العاملين بالكلية، فالبيئة النظيفة والجميلة هي مقياس لرقي الأمم وتقدمها وعظمة حضارتها.

وثمن المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، جهود اتحاد طلاب كلية الهندسة معتبرًا ما قاموا به هو لفتةٍ كريمةٍ منهم تقديرًا للجنود المجهولين الذين يرسمون بأيديهم وأدواتهم لوحات من النظافة والجمال والنهضة بالكلية، ومثنيًا على الاهتمام بتلك الشريحة التى تعمل بصمت وإخلاص ودور إنساني في خدمة الكلية التى تعد من الكليات النوعية والمتميزة بالجامعة، والتي يشار إليها بالبنان نظرًا لاهتمامها بالنظافة إلى جانب دورها التعليمي المتميز.

وأوضح المهندس محمد محسن أحمد، المنسق بين النقابة وطلاب كلية الهندسة أن الحفل جاء تقديرًا من أعضاء اتحاد طلاب الكلية للعمال الذين قدموا سنوات عمرهم في خدمة الكلية لكي تظهر في صورة بهية، لافتًا إلى أن التكريم شمل 97 عاملًا يعملون بالكلية بكافة أقسامها وقطاعاتها وأن التكريم شمل تسليمهم هدايا رمزية وشهادات تقدير، واختتمت فعالياته بالتقاط الصور التذكارية معهم.

شهد حفل التكريم حضور عميد كلية الهندسة والدكتور عبد المنطلب محمد على وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وطلاب الاتحاد، وعددًا من طلاب كلية الهندسة وأسر العمال المكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.