احدث الاخبار

إنتشار حالات إختفاء الشباب تزعج أهالي دمياط

إختفاء الشاب كريم فى ظروف غامضة  ومختطفي أحمد يطلبون فدية  مليون جنيه

أحمد سلمان و كريم الصعيدى

كتبت : رشا محمد

انتشرت فى الاونة الاخيرة حالات اختفاء الشباب والبنات فى ظاهرة مثيرة للقلق والرعب فى البيت الدمياطى

فبعد اقل من 48 ساعة من اختفاء طالب بالثانوية العامة أحمد سلمان ،اختفى عصر الأحد 4 يونيو 2017 الشاب كريم الصعيدى حيث تلقى مكالمة هاتفية من أحد العملاء بوجود مقاسات مطلوبه فى مدينة دمياط الجديدة وتحدث مع اخيه هاتفيا بالذهاب لاخذ تلك المقاسات وباتصال اخيه به مرة اخرى وجد الهاتف مغلق وقام اهل الشاب بنشر صوره على صفحات التواصل الاجتماعى لمحاولة الوصول الى خيط يدل على  سبب اختفائه.

وكانت والدة الطالب أحمد سلمان بالصف الثالث الثانوي بمدرسة السادات الثانوية بدمياط،  تلقت رسالة هاتفية تطالبها بدفع فدية مالية تقدر بمبلغ مليون جنيه لإعادة نجلها المختفي، خاصة أن نجلها لم يعد إلى المنزل منذ صلاة فجر الجمعة 2 يونيو، وهناك شكوك حول اختطافه بعد أدائه صلاة الفجر في أحد مساجد منطقة الأعصر بدمياط.

تم إخطار قوات الشرطة، وتفريغ كاميرا مراقبة أمام المسجد الذي أدى فيه الصلاة بمنطقة الأعصر بدمياط.

وبمشاهدة الفيديو تبين أن الطالب تلقى اتصالًا هاتفيًا قبل صعوده إلى المنزل جعله يعود إلى الشارع الذي يوجد به المسجد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا واختفى منذ ذلك الوقت.

وكثرة حالات الاختفاء يثير تساؤلات الأهالي حول إهمال الأجهزة الأمنية واستهتارها في التعامل مع ظاهرة الاختطاف المقلقة بالاضافة الى ضعف العقوبات الرادعة للمختطفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.