الرياضة

“إي آيه سبورتس” تصفع رونالدو بقوة

كتب محمود هاشم

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أزالت شركة “إي آيه سبورتس” للألعاب الإلكترونية صورة نجم يوفنتوس من على منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لا سيما وأن صورته تتصدر لعبة فيفا 19.
وتعد هذة صفعة قوية يتلقاها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو من أحد الرعاة على خلفية التحقيقات الجارية بشأن فضيحة الاغتصاب التي تفجرت في الأيام الماضية.

ووضعت الشركة صورة رونالدو على لعبة فيفا لعامين متتاليين، وقال متحدث باسم الشركة: “أطلعنا على التقرير المقلق بشأن تفاصيل المزاعم ضد كريستيانو رونالدو”.

وأضاف: “نراقب الوضع ونتوقع أن يكون سلوك الرياضيين والسفراء متفقا مع قيم الشركة”.

وفى وقت سابق أقامت كاثرين مايورغا دعوى قضائية ضد رونالدو في محكمة بولاية نيفادا اتهمته فيها باغتصابها في فندق بلاس فيغاس عام 2009، فيما نفى اللاعب (33 عاما) مزاعم الاغتصاب.

وقال اللاعب إنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيقات، وكتب رونالدو في حسابه في تويتر “أنفي تماما الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به”.
وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها أن مجموع ما يتحصل عليه النجم البرتغالي من الرعاة إضافة إلى علامته التجارية “CR7” يتخطى مبلغ المليار يورو.وحال إدانة رونالدو بتهمة الاغتصاب المزعوم، فإنه سيخسر الملايين كما حدث مع العديد من الرياضيين سابقا، والذين تخلت عنهم الشركات الراعية عقب ارتكابهم لفضائح جنسية ومخالفات في المنشطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.