الرياضة

ادارة الأهلي تعاقب صالح جمعه بسب السخرية من فايلر

كتب/حسن ابوكباش

أعلن مجلس ادارة النادي الاهلي توقيع غرامة علي اللاعب صالح جمعة، لاعب الفريق، من راتب شهر مايو، الذى سيتم صرفه للاعبى الفريق أواخر الأسبوع المقبل، بعدما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية ضد اللاعب بسبب واقعة إنستجرام التى سخر خلالها صالح من رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، مُستعيناً بأحد مشاهد مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان الذى يُعرض حالياً فى موسم رمضان الحالى.

وجاءت الغرامة بعدما ارتكب صالح جمعة خطأين، الأول هو السخرية من مدرب الفريق، أما الخطأ الثانى فهو اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعى والتحدث عن فريق الكرة أو أزمات كروية عبر منصّات التواصل الاجتماعى، وهو ما سبق وحذر منه جهاز الكرة الذى أعلن لائحة جديدة للفريق تتعلق بالظهور الإعلامى والإعلانى وضرورة التنسيق مع مدير الكرة بشأن هذا الظهور، كما تم خلال هذه اللائحة تحذير اللاعبين من السويشيال ميديا.

وكان اللاعب قد نشر صورة عبر حسابه على إنستجرام يسخر فيها من فايلر بصورة على طريقة الكوميكس، مستعينا بمسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، حيث نشر اللاعب صورة كوميكس له مع فايلر يقوم خلالها المدرب بإنزال اللاعب من سيارة الأهلى على طريقة الممثل أحمد زاهر مع ابنة أخيه الطفلة مريم والقائها في الشارع قبل أن يقوم صالح جمعة بحذف الصورة من على صفحته بعد الهجوم عليه.

وذكر مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى كشف موقف ناديه من سخرية صالح جمعة رينيه، مؤكداً أنه سيتم فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب لسخريته من مدربه من ناحيه، وبسبب خرقه القيود المفروضة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعى من ناحية أخرى.

ويذكر أن اللاعب تعددت أخطاءه وعدم التزامة في الفترة الأخيرة مما أضطر المدير الفني فايلر بعدم الاستعانة به وأبلغ ادارة النادي بعرضة للبيع،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.