احدث الاخبار

باسم يوسف يفضح تدليس الإعلامي الأمريكي بيرس مورغان

الإعلامي المصري الساخر يكشف حقيقة الإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين

كتب – محمد السيد راشد

أجرى الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف مقابلة  المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية المصري مقابلة له مع الإعلامي الأمريكي الشهير بيرس مورغان الذي يقوم بالترويج لأفكار الغرب العنصرية باحترافية مهنية صنعت انتشار لوعي مزيف عن العديد من قضايا الشرق الأوسط خاصة القضية الفلسطينية . وكان محور المقابلة عن الأحداث في قطاع غزة .

استطاع باسم يوسف باسلوب ساخر عرض حقيقة العدوان الاسرائيلي على القطاع بقدر كبير  من الاحترافية وبالحجة والمنطق ، وتمكن  من قلب طاولة الحوار مع المحاور الأساسي للمقابلة ليوجه له بعض من الأسئلة الاستباقية للدرجة التي جعلت الإعلامي الأمريكي بيرس مورجان يتنكر من تصريحات سبق وأن قالها ومسجلة في حلقاته السابقة .

ومن أهم الأسئلة التي باغت بها باسم يوسف المحاور مورغان:

ليس من أساسيات دوري كضيف  اجيب لك علي جميع ما تسآل وفي المقابل تتهرب انت من الاجابة ؟.

واستطاع باسم يوسف باحتراقية أن يأخذ زمام المبادرة من مورغان ويتقمص شخصية مواطن اسرائيلي يوجه رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي نتياهو كشف فيها انه فشل في الحفاظ على أمن المواطن الإسرائيلي خاصة سكان المستوطنات . وان أجهزته الأستخباراتية فشلت قي توقع هجمات الفلسطينيين ، وان المقاتلين الفلسطينيين سيطروا على بعض المستوطنات وان الجيش الإسرائيلي لم يعلم الا بعد مرور 6 ساعات من الهجوم .

في أقل من ٢٤ ساعة علي اليوتيوب حصد اللقاء علي  ٤ مليون مشاهدة الغالبية العظمي منهم من الغرب.

جميع التعليقات تقريبا تناصر باسم يوسف وتمدح طريقته السهلة الساخرة في  توصل القصْية وان كتير من الغربين والأمريكان لم يتمكنوا من  معرفة  تفاصيل حقيقية عما يحدث وأغلب المتابعين وجه له الشكر علي  اسلوبه المثالي في توصيل المعلومة وكشف تدليس بيرس مورجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.