تقارير وتحقيقات

بالصور .. محافظ الدقهلية يتفقد مدارس بنى عبيد ويكرم أسر الشهداء

المنصورة / ياسر ثروت الخياط

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مجمع مدارس بنى عبيد، يرافقه علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب، والمهندسة رابحة دياب رئيس مجلس مركز ومدينة بنى عبيد.

وتفقد محافظ الدقهلية الفصول الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية، واستمع إلى جزء من حصة اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي، مشيدا بدور المعلمين في تنشئة الأجيال،كما تفقد فصول رياض الأطفال، وفصل متعدد السنوات.

وأشاد شاروبيم بالمستوى الراقي لمدارس مجمع بني عبيد وعلى رأسها المدرسة التجريبية، موجها التحية لجهود المشاركة المجتمعية والمجتمع المدني، مطالباً بالحفاظ على هذا المستوى لمجمع المدارس.

وأكد محافظ الدقهلية على قيام الدولة بتوفير خدمة تعليمية متميزة من خلال المشروع القومي لتطوير التعليم الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي سوف يحقق طفرة كبيرة في جميع مراحل التعليم قبل الجامعي.

كما شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الحفل الذي أقيم بنادي بني عبيد الرياضي لتكريم أسر الشهداء.

وألقى محافظ الدقهلية كلمة أكد فيها على سعادته بوجوده لأول مرة في مركز ومدينة بني عبيد، والتي تأتي في ذكرى احتفالات الدقهلية ومصر بانتصارات أكتوبر المجيدة، ووجه شاروبيم التحية لشهداء ومصابي أبطالنا من القوات المسلحة.

وأضاف “شاروبيم”، أن أهالي الدقهلية يقفون بقوة إلى جانب الدولة لتنفيذ المشروعات التي تعود عليهم بالنفع، والتي تقيمها الحكومة بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة.

وأكد شاروبيم على تميز محافظة الدقهلية بوجود منظمات قوية للمجتمع المدني لا توجد في أي محافظة أخرى، كما شدد على أهمية وقوفنا خلف قواتنا المسلحة والقيادة السياسية وأهمية ترابطنا وتماسكنا لتحقيق مستقبل افضل لأبنائنا وأحفادنا، مشيرا إلى أنه شاهد صرحا رياضيا واجتماعيا كبيرا في نادي بني عبيد، ووجه التحية لمجلس إدارته والعاملين به وقال أتمنى أن أرى مثله الكثير من الانجازات في مختلف القطاعات بالمحافظة .

وألقى الدكتور مكرم رضوان كلمة وجه فيها الشكر لمحافظ الدقهلية على الزيارة وعلى الجهود الملموسة التي يبذلها، كما أشاد الدكتور هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد بالجهود التي يقوم بها المحافظ والتي يلمسها الجميع.

وكرم محافظ الدقهلية 32 من أسر الشهداء بتقديم الدروع وشهادات التقدير، كما تم تكريم 15 من رجال الأعمال وأهل الخير، لعطائهم في بني عبيد.

اختتم الحفل بكلمتة للمحاسب رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تناولت الدور الايجابى والمهم الذى يشكله نادى بنى عبيد الرياضى بالدقهلية على المستوى الرياضى والاجتماعي بالمنطقة وان تكريم اسماء الشهداء واسرهم دور وطنى علينا جميعاً لتنمية الوعى المعرفي والوطنى لدى الشباب بالمحافظة عن تضحيات رجال الجيش والشرطة فى مواجهة الجريمة والارهاب الفاشى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.