الرياضة

زيدان يحمي مارسيلو.

كتب /شادي أسامة

سقط ريال مدريد في جميع البطولات هذا الموسم، ولا شيء يتم ذكره سوى زيدان الذي يحاول قدر الإمكان إصلاح الفريق، ولكن الفريق ظل كما هو ولم يتم إصلاحه خلال أسبوع.
في كل مكان يتم ذكر اسم مارسيلو، اختفت صوره في ذاكرة الجماهير وهو يحمل الألقاب، عندما كان أفضل ظهير أيسر في العالم، ولكن مارسيلو الآن ليس مثل السابق فهو نقطة ضعف الفريق، وهو المستهدف دائمًا من قبل المنافسين، مع ذلك زيدان لا يسمح بالمساس به.

مارسيلو هو مارسيلو، وأنا أحب الطريقة التي يلعب بها، يتدرب جيدًا وأراه جاهزًا”، هذا ما قاله زيدان عقب مباراة فالنسيا. مارسيلو كان سيئًا للغاية ضد فالنسيا ولكنه ليس الوحيد.

وأتبع زيدان قائلًا في مارسيلو : “لقد لعب قليلًا هذا الموسم، وأنا أحبه كثيرًا كلاعب فما فعله أمر غير اعتيادي، سنحتاج له دائمًا ونريد المزيد منه وسيلعب في مباريات عديدة”. لكننا لا نعرف ما إذا كان مارسيلو سيستمر للموسم القادم أم لا.

تبقّى فقط 8 مباريات،زيدان سيدفع به في مباريات كثيرة، فهو يريد رؤيته وهو يستعيد مستواه، الأداء الذي قدمه في المواسم السابقة، والذي أحبه فيه الجميع، وسوف يحصل على الراحة ضد إيبار بسبب الإيقاف، وسوف يتخلص من انتقادات البيرنابيو، وتبقّى لـ زيدان عملية استعادة مستوى البرازيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.