اقتصاد

هالون جروب للصناعة تفتتح فرعها في كينيا

 

كتبت نجوى رجب

قامت شركة هالون جروب للصناعة برئاسة الدكتور طلال مشلح بفتح فرع الشركة في دولة كينيا .

ومن جهته أكد د طلال مشلح رئيس مجلس إدارة شركة هالون جروب للصناعة أن الشركة قامت بإنتاج أول بودرة في العالم لإطفاء الحريق ، لافتاً إلى أن هذا الإختراع يعد الأول والوحيد من نوعه على مستوى العالم العربي ، منوها إلى أن هذا المنتج مصنوع من مواد طبيعية ١٠٠% لإطفاء جميع أنواع الحرائق a b c ، مؤكدا أن البودرة تمتاز عن غيرها من المنتجات بسرعة وقوة إطفاء الحريق بدون صدور أي مواد أو غازات ضارة ملوثة للبيئة ، وأصبحت تنافس عالميا كل المنتجات ، مؤكدا أن الشركة قامت بفتح فرع لها في دولة كينيا.

لافتاً إلى أن هذه البودرة حازت على إجازة الشهادات المحلية في مصر من الجهات الرسمية ، وأيضا على شهادات دولية .

وأضاف أن الشركة حرصت أن تكون المنتجات مصنوعة من مواد طبيعية وصديقة للبيئة التزاما بتوصيات مؤتمر المناخ كوب 27
.

وأشار أن شركة هالون تنتج مجموعة كبيرة من المنتجات من أهمها بودرة إطفاء الحريق ومنتجات مقاومة الرطوبة والحرارة ومواد مضادة وقاتلة للبكتريا ، وبودرة لتصنيع الطوب المقاوم للحرارة والحريق والبكتريا مع إمكانية توفير الطوب بألوان وأحجام مختلفة حسب رغبة العميل .

ونوه أن البودرة تصلح للاستخدام على جميع الأسطح المختلفة مثل الورق ، وألواح الجبسون بورد ، والأخشاب و الأسطح المعدنية والزجاجية .

لافتاً إلى أن إستخدام هذه المواد في الدهانات يمنع حدوث الحرائق لمدة تتراوح من ثلاث إلي أربع ساعات ، وكذلك استخدامها في المباني الخرسانية والحديدية بكافة أنواعها يزيد من عمرها الافتراضي لكونها مواد لا تتفاعل مع الخرسانة الجاهزة أو المواد الأخري.

وأضاف أن شركة هالون تفخر بتقديم منتج له أهمية استراتيجية قد يمثل انطلاقة وثورة في مجال مكافحة البكتريا والقضاء عليها.

ونوه أن المنتج يستخدم على ثلاث محاور
المحور الأول : المنتجات الزراعية التى يتم تصديرها لحمايتها من الفساد ، ويمكن استخدام هذا المنتج في الصوامع ومخازن تخزين الحبوب ومزارع تربية الدواجن والحيوانات.

المحور الثاني : مياه الري والصرف الصحي والمستنقعات المائية

المحور الثالث : المنشآت الطبية والصحية وذلك بطلاء غرف العمليات والعناية المركزة بمواد مقاومة للبكتريا .

يذكر أن د طلال مشلح هو جل الأعمال والصناعة العربي ، الأمريكي الجنسية ، وصاحب شركة السور ، والخبير الاستشاري لكبري الشركات في العالم ، ورئيس العمليات الدولية والتسويق بأفريقيا لشركة tt3 الأمريكية، ورئيس مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في أمريكا ، ورئيس لجنة تنسيق الإعلام الدولي بالاتحاد ، ومستشار العلاقات الإعلامية الدولية بنقابة الصحفيين الكويتية العريقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.