احدث الاخبار

وكيل النواب: برنامج حكومة مدبولي يشمل توفير 900 ألف فرصة عمل

إنشاء ١٣ منطقة  صناعية جديدة وتأهيل مليون إمرأة في الصعيد

 

كتبت عبير علي

أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى الذي عرضه على مجلس النواب اليوم تحت عنوان ” مصر تنطلق ” والذى جاء وفقاً للاستحقاقات الدستورية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ويهدف إلى بناء الإنسان المصرى والارتقاء بكافة خدماته، مؤكدا أنه برنامج راقي ولمس كل مشاكل مصر ووضع حلول حقيقة لحلها.

وأوضح “وهدان” في بيان صحفي ، أن برنامج “مدبولي” سيشمل توفير  ٩٠٠ ألف فرصة عمل كل عام، وتقيليل العجز في الموازنة العامة للدولة والاهتمام بقضايا الصحة والتعليم وتعظيم دور الاحزاب.

وتابع أن البرنامج شمل أيضا استكمال رصف أكثر من ألف   ومئتان كليو متر طرق والانتهاء من المشروعات القومية وإنشاء ١٣ منطقة  صناعية جديدة وتاهيل مليون امرأة في صعيد مصر.

وأضاف ” وهدان”  أنه بعد إلقاء بيان الحكومة ستشكل لجنة لدراسته وحين الإنتهاء سيتم إصدار القرار، مشيرا إلى أن الموازنة الموضوعة لعام 2019/2018 هي أكبر موازنة في تاريخ مصر.

سليمان العميري

من جانبه أشاد النائب سليمان العميري عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى الذي عرضه على مجلس النواب الثلاثاء 2 يوليو 2018 تحت عنوان ” مصر تنطلق ” سيعتمد على استكمال الخطة الإقتصادية الموضوعة للدولة وتوجيه الدعم لمستحقيقه وعلاج مشكلة الإسكان للدولة .

وأشار “نائب مطروح” إلى أن مصطفى مدبولي حاول خلال برنامجه عرض جميع المشاكل التي تواجه الدولة بكل موضوعية وحيادية وعرض الحلول المناسبة لها بشكل واضح وصريح، مؤكدًا أنه برنامج الحكومة كان يحتاج تحديد وقت زمني لتنفيذه فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.