احدث الاخبار

محمد صلاح : الفوز علي غينيا بيساو أعاد مصر لمكانها الطبيعي

كتب/حسن ابوكباش

أكد محمد صلاح، كابتن المنتخب الوطني و نجم ليفربول الإنجليزي، أن الفوز الذي تحقق علي حساب غينيا بيساو بهدف نظيف في الجولة الثانية من بطولة أمم افريقيا، وضع المنتخب المصري في مكانه الطبيعي، بعد الإخفاق في مباراة الافتتاح أمام نيجيريا.

وأكمل صلاح، عقب المباراة، إن كل المباريات في البطولة صعبة؛ لأن الكرة الأفريقية تغيرت، ولم تعد هناك منتخبات كبرى وأخرى صغرى، وهو ما يجعل كل المباريات متقاربة المستوى.

وأضاف قائد منتخب مصر إنه متفائل بالمباريات المقبلة للمنتخب في البطولة، خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين يضعون أمامهم الصعوبات، ويتم حلها سريعا، منعا لتأثيرها على المنتخب.

واقتنص منتخب مصر فوزا صعبا وهو الأول ببطولة أمم إفريقيا بعد تغلبه على نظيره غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، ليحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة “كان 2021 ويستعد المنتخب الوطني المصري للقاء المنتخب السوداني الشقيق يوم الأربعاء المقبل ويحتاج إلي الفوز أو التعادل لتأكيد الصعود للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية الحاليه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.