المجتمع

إعلام الأزهر تطلق حملة “انسان ” للتوعية بنشر القيم

كتب /عبد السلام الهواري


يستعد طلاب قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام جامعة الازهر، لاطلاق حمله إنسان تحت شعارفرح_تفرح كأحد مشاريع التخرج بالقسم.
وتهدف الحمله إلي القيام بدور مجتمعي لنشر الاخلاقيات والقيم داخل المجتمع المصري وتحسين الحاله الاجتماعيه بين الأفراد وإظهار دور الأفراد البسطاء وما يقدمونه من خدمات للمجتمع لا غنى عنها، وإبعاد نظرات الإحتقار إليهم وإدخال السرور والفرحة والتحفيز على ما يقدمونه، كما تهدف الحملة إلى نشر روح التعاون والأخوة بين الناس وإظهار الجانب الإنساني لديهم.

وقال طلاب المشروع، “في ظل تقدم المجتمع من الناحية العلمية والاقتصادية، ظهرت حالة من إنعدام الأخلاقيات والقيم في المجتمع وأصبحت المعاملات بين الأفراد مليئة بالعنصرية والطبقية حيث يتم معاملة البسطاء معاملة لا تليق أن يطلق عليها معاملة إنسانية، وأضافوا أن الحمله نابعه من دورنا المجتمعي لمساعده الغير ونشر الاخلاقيات التي ربما افتقدناها في الآونه الاخيرة، من مساعدة الغير، ومشاركتهم الفرحة ولو بأبسط الأشياء.
يذكر أن الحملة تحت رعاية الأستاذ الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر وإشراف الدكتور رمضان إبراهيم، رئيس قسم العلاقات العامة، والدكتور محمد فؤاد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان، والمشرف العام على مشاريع التخرج، والدكتور أحمد عبدة، المشرف المباشر للمشروع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.