الرياضة

صلاح في طريقه للريال

كتبت:عزة السيد.

بات النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي على أعتاب الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني خلال المرحلة المقبلة، بعد تألقه بشكل لافت للنظر في الدوري الإنجليزي وإحرازه 18 هدفا يحتل بهما وصافة قائمة هدافي «البريميرليج».

وأعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رغبته في ضم محمد صلاح، عندما التقى رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح لبحث إمكانية ضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى ريال مدريد لضم محمد صلاح مقابل 62 مليون جنيه إسترليني لتدعيم صفوف النادي الملكي بعد سلسلة النتائج السلبية وابتعاده عن المنافسة ببطولة الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يكثف ريال مدريد مفاوضاته لضم «صلاح» عقب الصدام بين رئيس النادي الملكي ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، بعد تراجع «بيريز» عن وعده بزيادة الراتب السنوي للنجم البرتغالي ليفتح الباب لرحيل رونالدو عن البرنابيو.

وهذا من الممكن أن يحل محمد صلاح بديلا لرونالدو في ريال مدريد لأن الأخير يري أن إدارة ناديه لم تدعمه خلال الفترة الماضية.

وأعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبو ريدة اهتمام ريال مدريد بضم محمد صلاح، موضحا أن إدارة الملكي ستقدم عرضًا ضخمًا لفريق ليفربول نهاية الموسم الجاري، للحصول على خدمات الفرعون المصري.

وكشفت عدة تقارير إسبانية عن اهتمام ريال مدريد بضم محمد صلاح، للرد على صفقة انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول إلى برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق