المجتمع

التأمين الصحي بالقليوبية يكريم مجموعة من الحاصلين علي درجتي الماجستير والدكتوراة

كتب – محمد الهادي

كرم اليوم  الدكتور  سيد جلال مدير فرع التأمين الصحى بالقليوبيه المجموعة الأولي من الحاصلين علي درجات الماجستير والدكتوراة ، مؤكدا حرص الفرع، على دفع المجتهدين من العاملين دائماً للأمام، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميزين علميًا وعمليًا، وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي، وعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

يُذكر أن المكرمين اليوم حاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة في الخدمات التمريضية، إدارة المستشفيات، تمريض الأطفال، المحاسبات المالية، الشريعة الإسلامية، العلوم التمريضية وصحة المجتمع.

وفي نهاية التكريم، قدم د. سيد جلال، شهادات تقدير للعاملين المكرمين، شاكرًا لهم تميزهم العلمي، ومتمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق، معتبرهم واجهة مشرفة للفرع ونموذج يحتذى به من كافة العاملين بالفرع.

ونوه مدير الفرع إلي تكرم المجموعة الثانية من الزملاء الذين أكملوا مسيرتهم العلمية وحصلوا بعد جهد على درجة الماجستير والدكتوراة خلال الأسابيع القادمة.

موضحاََ، أن هناك عدداً آخر من الإجراءات التحفيزية والتشجيعية‏ التي سيقوم بها الفرع بشكل مستمر لتحفيز العاملين به، منها اختيار الموظف المثالي عن كل إدارة من إدارات الفرع المختلفة، وكذلك موظف مثالي عن الفرع ووحداته بشكل شهري، كما يتم اختيار “موظف الشهر” على مستوى إدارات الفرع ووحداته من خلال الترشيحات، وعناصر تقييم معلنة للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.