احدث الاخبارفلسطينفيديو وضوح

بالفيديو .. أم فلسطينية : اسرائيل مش قادرة على حماس تقتل الأطفال والنساء

كتب – هاني حسبو

نشر المركز الفلسطيني للإعلام تقريرا أكد فيه أن حرب الإبادة الصهيونية تتواصل على غزة في يومها 175، بكل وحشيتها وقهرها لتقدم للعالم على مائدة الإفطار والسحور وجبة دسمة من القهر في غالبيتها ملطخة بدماء الأطفال والنساء ومشاهد مروعة لحرب التجويع التي حفرت في أجسادٍ غضةٍ لأطفال غزة، فيما العالم العربي والإسلامي يواصل “موقف المتفرج” رغم كل القرارات التي تقيم الحجة عليهم بوجوب كسر حصار التجويع المفروض على غزة بالقوة لا سيما بعد “الأوامر الجديدة التي اقرتها محكمة العدل الدولية بخصوص إدخال المساعدات لغزة”، وقبله قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة.

“أنتو مش قادرين على حماس.. بتقتلوا النساء والأطفال”.. بهذه الكلمات تبث أمٌ فلسطينية مكلومة على ابنتها الصغيرة التي قتلتها غارة صهيونية غادرة، صرختها إلى العالم الذي يقف متفرجًا على أطفال غزة وهم يقتلون بحرب الإبادة الجماعية أو حرب التجويع الظالمة على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وتتابع الأمّ المقهوة بدموع عيونها قائلة: “بقتلوا الأطفال والنساء يا جماعة”.. وتعدد أسماء بناتها وأعمارهن صبايا بعمر الورود، ثم توجه رسالة للعالم أجمع: “والله ربنا غير يحاسبكم.. والله غير التاريخ يلعنكم.. روحوا بيضوا صفحات التاريخ.. كل يوم عنّا مجزرة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.