شئون عربيةفلسطينفيديو وضوح

بالفيديو : الشيخ رائد صلاح يفند مزاعم المتطرفين اليهود حول البقرة الحمراء

كتب – هاني حسبو

أكد رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح أنّه لو ذبح الصهاينة ألف بقرة حمراء وسالت دماؤها على أعتاب المسجد الأقصى المبارك فإنّ ذلك لن يغيّر من حقيقة المسجد الأبدية كما أوردها القرآن الكريم الذي نتعبد في قراءة آياته: “سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنّه هو السميع البصير”.

وقال الشيخ صلاح في مقطع فيديو، رصده المركز الفلسطيني للإعلام تعليقا على اقتحامات الصهاينة للأقصى وما يقدمون عليه من انتهاكات وتدنيس لحرمة المسجد الأقصى، وآخرها دعوتهم لذبح القرابين مقابل مكافأة كبيرة: كثرت الأقوال هذه الأيام حول موضوع البقرة الحمراء وذبحها وما هي آثار ذبحها على المسجد الأقصى المبارك، وبطبيعة الحال كثرت التحليلات المختلفة حول الموضوع ولعلها أخذت أبعادًا عالمية في الوسائل الإعلامية التي بدأت تطرق هذا الموضوع.

واضافالشيخ صلاح  قائلا : أقولها باطمئنان، لنفرض هكذا جدلاً أنه ولدت بقرة ذات لون أحمر كامل وأطلق عليها البقرة الحمراء، ولنفرض جدلاً أن هذه البقرة الحمراء ذبحت وسالت دماؤها على أعتاب أو على بعد من المسجد الأقصى المبارك، ولنفرض أن هذا حدث، ما هي النتيجة؟ سيبقى المسجد الأقصى المبارك رغم دماء هذه البقرة الحمراء ورغم ذبحها، سيبقى المسجد الأقصى المبارك حتى قيام الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.