تقارير وتحقيقات

بالفيديو : معاناة أهالى عزب العرب بدمياط من نقص الكهرباء والخدمات

تقرير مصور / كتابة وتصوير رمضان النجار مدير مكتب دمياط 

توجه مجموعة كبيرة من أهالى عزب العرب بكفر البطيخ محافظة دمياط بالأمس الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٣ لديوان عام محافظة دمياط حيث تقوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بإستقبال المواطنين الذين لديهم شكاوى تتطلب تدخل المحافظ شخصيا .

وقام مدير مكتب جريدة وضوح في دمياط بلقاء مجموعة من الأهالي لعرض شكواهم بالصوت والصورة .

الموضوع

منذ أربعة سنوات والأهالى فى شكوى دائمه بسبب ضعف التيار الكهربائي المستمر وذلك لحاجة المنطقة لمحول أخر إلى جانب المحول القديم الذى لايقوم بسد حاجة المواطنين من التيار الكهربائي .

خدمة المواطنين

قامت خدمة المواطنين بديوان عام محافظة دمياط بإستقبال بعض الأهالى من عزب العرب الذين قدموا شكواهم لمحافظ دمياط متأملين النظر بعين الرحمة فى شكواهم وخاصة أن المدارس على الأبواب والطلبة يعانون أشد المعاناة فى ظل هذا الوضع المأساوى الذى يعانى منه اهالى المنطقة منذ سنوات عدة

المنطقة لم تشملها مبادرة حياة كريمة التى أطلقها السيد رئيس الجمهورية لكن الأهالى وهم يقفون جنبا إلى جنب بجانب الدولة المصرية مراعاة منهم للأزمة الإقتصادية التى تمر بها البلاد فالأهالى يتأملون ان تشملهم المبادرة في السنوات القادمة على ان يتم حل جزء من مشاكل المنطقة فى الوقت الحالى بتزويد المنطقة بمحول كهرباء إضافى إلى جانب المحول القديم .

أهالى منطقة عزب العرب خلف الموقف الشرقى يخاطبون السادة المسئولين ومحافظ دمياط بالنظر بعين الرحمة فى شكوى المواطنين قبل دخول العام الدراسى  حرصا على مستقبل طلبة المدارس والجامعات .

حفظ الله الوطن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.