أخبار العالماليمنشئون عربية

بررتوكول تعاون بين مركز الحوار ومركز البحر الأحمر اليمني

بروتوكول التعاون بين المركزين يشكل الدراسات السياسية والأمنية

 

كتب. إبراهيم عوف

وقع مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية بروتوكول تعاون مع المركز مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية، ووقع على البروتوكول من جانب مركز الحوار الدكتور هشام مجدي رئيس مؤسسة الحوار للدراسات والبحوث الإنسانية، ومن جانب مركز البحر الأحمر رئيس المركز الأستاذ محمد الولص بحيبح. وذلك على هامش المائدة المستديرة التي عقدها المركزان حول موضوع “جرائم الألغام في اليمن”، والتي كانت بمثابة باكورة الأعمال المشتركة للمركزين.
وعُقدت المائدة المستديرة بحضور السيدة بشرى الارياني الدبلوماسية اليمنية وعضو الهيئة الاستشارية لمركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية، والتي أعربت من جانبها عن خالص تقديرها للجهود المصرية والسعودية في دعم أمن واستقرار اليمن.
جدير بالذكر أن الفاعلية قد شهدت حضور لفيف من الباحثين في العلوم السياسية والمتخصصين في الشأن اليمني، وأعرب الحضور جميعًا عن أسفهم لما تشهده اليمن من جرائم ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتقديرهم للجهود المصرية والسعودية في دعم استقرار اليمن، وأكدوا جميعًا على أن الواجب الإنساني يفرض ضرورة تكثيف جهود إزالة الألغام من اليمن، وجهود بناء السلام وإعادة الإعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.