حوادث و قضايا

حبس قاتلى شاب القباب الكبرى بدكرنس دقهلية.

كتب | ياسر الخياط

قررت نيابة مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية اليوم ١٧ /نوفمبر/٢٠١٩ حبس قاتلى شاب القباب الكبرى ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتله طعنا بسكين بالرقبة على كوبرى القباب الكبرى التابعة للمركز لخلاف بينهم.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من أهالى قرية القباب الكبرى التابعة للمركز بحدوث مشاجرة بين ٣ أشخاص على كوبرى القرية ومصرع أحدهم بطعنة فى الرقبة.
وبانتقال ضباط مباحث دكرنس برئاسة الرائد حسام عبد المنعم رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع مصطفى عبد الحسيب التهامى ٢٢ سنة طعنا بسلاح أبيض على يد شاب آخر يدعى مصطفى. س. ١٧ سنة.
وبسؤال شهود العيان أكدوا أنه وقعت مشاجرة بين القتيل والمتهم قام على إثرها المتهم بالذهاب والعودة مع صديق له يدعى محمد. ا ١٧ سنة وقام خلالها المتهم بتسديد طعنة قاتلة فى الرقبة من سلاح أبيض ما أدى إلى مصرعه فى الحال وجرى نقل الجثة إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة.
وبتقنين الإجراءات تمكنت المباحث من القبض عن المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أصدرت قرارها السابق بحبسهم على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.