شئون عربية

مُبادرة “تلبية” تطرح فرص الشراكة لتسريع تحقيق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠

السعودية / هتان سعيد زمزمي

أعلنت مبادرة تلبية  عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تم إطلاقها خصيصا لتلبية دعوة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للمواطنين والمواطنات للعمل معاً على تحقيق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ .

وأفاد مشرف المبادرة رضا النايف في إعادة هندسة العمل الاجتماعي و دعم الجهود المبذولة على موائمة البنية التحتية الرقمية لتطلعات الرؤية كما أوضح النايف فيما يخص  مدى رضى إدارة المبادرة  عن  إقبال الجهات المستفيدة للمشاركة في تفعيل سبل التعاون قائلاً لمسنا الحرص من كافة الجهات التي تم تعريفها بالمبادرة .

وأضاف النايف لاتزال الحاجة ماسة  الى رفع معدل استيعاب بعض منسوبي القطاع الحكومي لبرامج  ومستهدفات الرؤية  والتوعية  بأهمية دور القطاعين الخاص والغير ربحي الهادف برنامج التحول الوطني الى مشاركتهما في عملية تحديد التحديات وابتكار الحلول وأساليب التمويل والتنفيذ والمساهمة في المتابعة وتقييم الأداء وذلك للتغلب على التحديات التي تواجه أبعاد البرنامج .

وأوضح النايف أن المبادة على هبة الاستعداد لتفعيل سبل التعاون في كافة مناطق المملكة مع الجهات الراغبة في الاستفادة من فرص الشراكة المطروحة ومن تلك الجهات إمارات المناطق  والجامعات والغرف التجارية والجهات المانحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.