تقارير وتحقيقات

إقبال كبير من المواطنين على حديقة الحيوان بالفيوم ثاني أيام العيد

كتبت /نجلاء فتحي

استقبلت حديقة الحيوان بالفيوم من الجمهور نحو 4000 زائر من الاهالي والأسر و الشباب من المحافظة والمناطق المجاورة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك حيث تمتد المواعيد من الساعه الثامنة صباحا حتى الخامسه مساءاً ومن الخامسه حتى العاشره مساءا للكفتيريا.

وحرصت إدار الحديقة على إتخاذ كافة الإجراءات لتوفير الأمن الملائم للزوار للاستمتاع برؤية الحيوانات والمساحات الخضراء في إجازة العيد. وذلك تنفيذا لتعليمات السيد الدكتور القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات السيد الدكتور محافظ الفيوم/ أحمد الأنصاري محافظ  والسيداللواء الدكتور/ محمد رجائي. رئيس الاداره المركزيه لحدائق الحيوان.

وأشارت الدكتورة نهى مصطفى مدير حديقة الحيوان بالفيوم بأن الحديقة فتحت أبوابها أمام المواطنين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك توافد المواطنين بالمحافظة وضواحيها نظرا لإنخفاض أسعار التذاكر بالحديقة. حيث ييلغ سعر التذكرة ٥ جنيه والاطفال اقل من خمس سنين مجانا.

واشارت أيضا إلى توافد المواطنين من جميع المحافظات المجاورة وضواحى محافظة الفيوم  علي توافدهم للاستمتاع بزيارة الحديقة والتنزه فيها بالترفيهات المناسبه للأطفال والمواطن والإحتفالاً بعيد الفطر.

وأوضحت في اطار استعدادات الحديقه لعيد الفطر تم تزويد الحديقه بمجموعه من الزواحف والطيور مثل الكوكاتيل ودجاج الوادي توجيهات الاداره المركزيه بالحرص على المواظبه على الاجراءات الاحترازيه بالتطهير والرش وتنظيف بصفه مستمره لدورات المياه وزياده اعداد صناديق القمامه ورفع المخلفات اول باول وقد تم اضافه الجانب الترفيهي في الحديقه بإضافه الجزء الخاص بالملاهي وتجديد ملعب الطفل وايضا الرسم علي الوجه وتطوير وتجديد مدخل الحديقه بزياده المساحات الخضراء وذلك بتوجيهات  رئيس الاداره المركزيه لحدائق الحيوان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.