شئون عربية

النائب خالد أبو زهاد: الارهاب الأسود لا يفرق بين مسلم ومسيحي مدني أو عسكري

كتبت عبير على

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الارهاب الأسود لا يفرق بين مسلم ومسيحي مدني أو عسكري ويعمل ليلا ونهارا على نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار، مضيفًا حديث الرئيس السيسي يؤكد أن الذين قاموا بهذا العمل الغادر سيحاسبون على فعلهم في القريب العاجل.

وأوضح في بيان له اليوم السبت، أن هؤلاء الإرهابيين التكفيريين لم يسلم منهم المسجد النبوي ولا المسجد الحرام فلا يقدسون مسجد ولا عندهم دماء معصوم ،مؤكدًا أن هؤلاء الإرهابيين يستخدمون من آجل اشعال المنطقة العربية في الفوضى والفتنة ليسهل تقسيمها وتشويه صورة الإسلام في الغرب.

وشدد “نائب جهينة”، على أن هذه التنظيم المتطرف تجاوز كل الحدود وانتهك كل المحرمات، ولابد من مواجهته عن طريق تقوية المجتمع ليكون قوى ومتماسك خلف قيادته السياسية، وكذلك لابد من مواجهة فكرية وسياسية واجتماعيه واقتصادية تساعد في تحصين الشباب ضد هذه الأفكار المنحرفة .

وأضاف أن هذه العمليات الإرهابية تزيد الشعب إصرارًا على التماسك والوحدة من آجل افشال هذه المخططات الإرهابية الخسيسة، فلابد من من الوحدة والاصطفاف، وأن يتحمل كل مسئول في هذه البلد مسئوليته من اجل الحفاظ على مجتمعانا المصري.

وتقدم أبو زهاد بالعزاء إلى أهالي شهداء سيناء وإلى مصر كلها، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.