تقارير وتحقيقات

سهيلة ثالثة الثانوية العامة تهدي تفوقها إلى جدتها

 

كتبت / إيمان البلطي

أعربت الطالبة سهيلة أيمن عبدالحكيم عبد الغنى من مدينة منوف محافظة المنوفية عن بالغ سعادتها لتفوقها في الثانوية العامة وحصولها على المركز  الثالث على مستوى الجمهورية علمى رياضة والمركز الأول عى مستوي المحافظة باجمالي درجات ٤٠٩.٥

سهيلة مع جدتها

و في اتصال هاتفي مع جريدة ( وضوح ) ،اهدت سهيلة التي تدرس بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بمنوف التفوق الى جدتها التي تولت تربيتها بعد وفاة والدتها موجهة الشكر الى خالتها وخالها وزوجته والى والدها  واخيها أحمد على تشجيعهم لها .

واوضحت سهيلة أنها علمت بخبر تفوقها باتصال هاتفي من احدى صديقاتها ، ولكنها تأكدت من الخبر السعيد باتصال اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية لتهنئتها بالتفوق.

ونصحت سهيلة كل إنسان بأن يكون عنده الثقة والأمل فى الله ثم فى نفسه أنه سيحقق أي حلم ثم بالعمل والاجتهاد . مؤكدة أنها كانت تحلم بدخول كلية الفنون التطبيقية  لأني تحب التصميم.

كما وجهت الشكر لكل  استاذتها قائلة : “أنهم لم يتخلوا عنا رغم ظروف كورونا فكانوا يتابعوننا عن طريق النت ويشرحون الدروس أون لاين” واضافت :أوجه شكر لكل طالب بدفعتي واقول لهم كونوا فخورين بنتائجكم فنحن كنا أمام سنة غريبة كورونا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.